أندية المظاليم تدرس مُخاطبة الجبلاية بشأن مستحقات المشاركة في كأس مصر للسيدات

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

كرة القدم النسائية

كرة القدم النسائية

يدرس عدد من أندية القسم الثاني والثالث في دوري الكرة النسائية، مُخاطبة مسئولي اتحاد الكرة، لمناقشة حقهم في المشاركة في بطولة كأس مصر للسيدات، وذلك بعد أن خاطب اتحاد الكرة، كافة الأندية النسائية الخاصة بالقسم الأول والثاني والثالث، بتنظيم كأس مصر، وطالبهم بضرورة حسم أمر المشاركة في البطولة من عدمه وبالتالي تسديد القيمة المادية والتي تبلغ 5000 ألاف جنيه.

علم "كورة بلس" أن هناك عدد كبير من أندية القسم الثاني والثالث لا يستطيعون تسديد قيمة المشاركة المالية والمقدرة بـ 5000 ألاف جنيه، لذا سيقوموا بمخاطبة اتحاد الكرة، وشرح لهم موقفهم، خاصة أن هناك عدد من هذه الأندية لا يوجد لديه مصدر للإنفاق ولا يستطيع تأمين ذلك المبلغ للمشاركة في كأس مصر.

يذكر، أن نادي وادي دجلة، قد أرسل موافقة لاتحاد الكرة، على مشاركة فريق سيدات كرة القدم، في بطولة كأس مصر 2021- 2022، بشكل رسمي، والتي من المقرر أن تنطلق بعد ختام الدوري الممتاز الذي يتصدر دجلة منافساته برصيد 33 نقطة بالمركز الأول. 
 
فيما طالبت أندية كرة القدم النسائية بدرجاتها سواء الدوري الممتاز ودرجتي الثانية والثالثة بالإجماع، من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وخاصة دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية، إطلاق بطولات الناشئات المختلفة.

وجاء طلب اندية السيدات من الجبلاية تزامناً، مع الإعلان عن إقامة نسخة كأس مصر للموسم الرياضي 2021-2022، خلال الفترة المقبلة وفقًا للمواعيد المناسبة في هذا الشأن، خاصة أن بطولة الدوري ستتوقف مطلع أبريل المقبل، خلال شهر رمضان والعيد، والعودة لاستئناف المسابقة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، فمن المقرر أن تُلعب ثلاث جولات الفترة المقبلة خلال شهر مارس ثم يتم تجميد البطولة.